آخر المواضيع

الأحد، 27 أكتوبر 2019

طرق للحفاظ علي نظافة قطتك





النظافة من اهم الامور التي يجب ان  تهتم اليها اثناء تربيتك لحيوان اليف حتي وان لم يكن قطة منزلية ..لإاليوم سنتكلم عن عدة طرق تنظف بها قطتك بشكل دوري ويومي ايضا للحفاظ علي جمالها وصحتها .





التمشيط :


التمشيط من اكثر العوامل المهمه في الحفاظ علي جمال قطتك وصحتها فالتمشيط بشكل يومي يعمل علي تنشيط بوصيلات الشعر وازاله الشعر المتساقط وتدليك الفروه وتنشيط الدورة الدموية في الجلد حتي يصل بوصيلات الشعر الامداد الدموي التي تحتاجه للنمو بافضل صورة .







الدراي شامبو : 


هو عبارة عن شامبو بودرة تقوم برشه علي شعر قطتك وتقوم بتمشيطها بدون الحاجه الي المياه حتي لا تتعرض قطتك الي النزلات والاصابه بالانفلونزا في الاجواء البارده .







التحميم : 


اصعب الطرق التي يمكن ان تستخدمها في تنظيف قطتك وهي تحميمها بالماء والشامبو ولكن تلك الطريقه تعتمد علي جعل التحميم معتاد لقطتك من الصغر ولكن يمكن ايضا استخدام طريقه مصغره وهي استخدام مناديل مبلله في تنظيف قطتك وتنشيفها بالمنشفه وبالاستشوار او تعريض القطه للشمس في الصباح الباكر .





الي هنا قد انتهينا من موضوع اليوم نتمني ان يكون قد نال اعجابكم 💖

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

اهلا بيك في مدونة كاتي كير باذن الله في المدونة هنتكلم عن كل ما يخص القطط من عناية بالشعر والجسم وافضل انواع الاغذيه وايه افضل المنتجات والاكسسوارات المجربه اللي ممكن تجيبها وانت مطمن .. هدفنا الاول والاخير هو الافادة ... تشرفنا زيارتك للمدونة